منتجات
أنت هنا: بيت » منتجات » الإضاءة التجارية » أدى ضوء لوحة » مصباح لوحي مربع مثبت على السطح LED متعدد الوظائف

فئة المنتج

أخبار

loading

مصباح لوحي مربع مثبت على السطح LED متعدد الوظائف

توافر الحالة:
الكمية:

● التكنولوجيا المتقدمة: يستخدم مصباح اللوحة الخاص بنا أحدث تقنيات LED، مما يوفر إضاءة فعالة وعالية الجودة لغرفتك.وفي الوقت نفسه، بالمقارنة مع المصابيح التقليدية، فإن مصابيحنا أكثر كفاءة في استخدام الطاقة، مما يمكن أن يوفر لك الكثير من المال في فاتورة الكهرباء الخاصة بك.

●  جهاز تحكم عن بعد مريح: جهاز التحكم عن بعد المتضمن يسمح بسهولة التحكم في ضوء اللوحة، مما يجعل من السهل ضبط السطوع ودرجة حرارة اللون دون الاستيقاظ.تمكنك من توفير الوقت الثمين.

●  تصميم أنيق وعصري: بفضل شكله المربع والمثبت على السطح، يضيف مصباح اللوحة الخاص بنا لمسة أنيقة إلى أي غرفة.اجعل غرفتك أكثر بساطة وجمالاً.

●  متين وموثوق: مصنوع من مواد عالية الجودة، وقد تم تصميم مصباح اللوحة الخاص بنا ليدوم طويلاً.إنه مقاوم للغبار والماء والعناصر الخارجية الأخرى، مما يضمن طول العمر والأداء.

كيفية اختيار أضواء لوحة LED

1. حسب الموقع

تتميز مصابيح اللوحة LED بخصائص توحيد الإضاءة الجيد، ومؤشر تجسيد اللون العالي، والإضاءة الناعمة والمريحة، وهي مناسبة للمكاتب والمدارس والمستشفيات ومراكز التسوق والإضاءة المنزلية.يتم تصنيف لوحات LED إلى فئات مختلفة بناءً على وظائف ومتطلبات الإضاءة.عند اختيار مصابيح اللوحة، يجب عليك إجراء اختيارات مختلفة بناءً على موقع الإضاءة ومتطلبات الإضاءة.

2. حسب الحجم

تنقسم مصابيح اللوحة LED إلى مربع، مستطيل ودائرة.يمكن للبيئات المختلفة اختيار أحجام وأشكال مختلفة من مصابيح اللوحة.على سبيل المثال، إذا كان لديك غرفة مستطيلة، يجب عليك اختيار مستطيل.إذا كنت تبحث عن الدفء، يمكنك اختيار دائرة.

3. وفقا لدرجة حرارة اللون:

تنقسم مصابيح اللوحة إلى ضوء أبيض دافئ 3200 كلفن، ضوء طبيعي 4000 كلفن وضوء أبيض إيجابي 6000 كلفن.الضوء الأبيض الدافئ والضوء الطبيعي سوف يمنح الناس شعورًا بالدفء والترحيب، ومناسب للاستخدام في أماكن الخدمة مثل الفنادق وغرف النوم.يمكن اختيار الضوء الأبيض الإيجابي في الأماكن ذات متطلبات الإضاءة العالية، مثل المكاتب.

4. حسب طريقة التثبيت:

تشتمل طرق التثبيت بشكل أساسي على الوضع الأفقي، والمجوف، والمثبت على الإبزيم، والمعلق والمثبت على السقف.

5. وفقا لوضع انبعاث الضوء:


هناك طريقتان رئيسيتان للإضاءة: الإضاءة الجانبية والإضاءة الخلفية.كفاءة الطاقة في الإضاءة الخلفية أعلى من الإضاءة الجانبية، كما أن التكلفة أقل أيضًا.

6. وفقا ليعتم وتعديل اللون:

تشمل الألوان المعتمة بشكل أساسي الألوان العادية غير القابلة للتعتيم، والألوان القابلة للتعتيم، والألوان القابلة للتعديل، والتلوين القابل للتعتيم.يشير التعتيم والتلوين إلى ضبط السطوع واللون لمصباح اللوحة LED، والذي يتم اختياره وفقًا لاحتياجات الإضاءة.


على: 
تحت: 

تابعنا

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
هاتف: 18144746027-86+
بريد إلكتروني: rexpeng@oneplusonelighting.com
العنوان: رقم 105 منطقة شانغوي الصناعية في شياشي، جيوجيانغ، منطقة نانهاي، مدينة فوشان، فوشان، قوانغدونغ، الصين.
حقوق النشر 2023 © Foshan One Plus One Lighting Technology Co., Ltd.كل الحقوق محفوظة.مدعوم من leadong.com Sitemap