أخبار
أنت هنا: بيت » أخبار » اخبار الصناعة » كيفية التمييز بين الأضواء النازلة والأضواء الكاشفة؟

كيفية التمييز بين الأضواء النازلة والأضواء الكاشفة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-11-21      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
كيفية التمييز بين الأضواء النازلة والأضواء الكاشفة؟

1. Aوفقا ل التعريف

(1) الإضاءة النازلة هي عبارة عن وحدة إضاءة مدمجة في السقف.

(2) الأضواء الكاشفة عبارة عن مصابيح ذات اتجاه قابل للتعديل تركز الضوء على مساحة صغيرة لتكون بمثابة إضاءة مميزة.


2. وفقا ل ال مظهر

الإضاءة السفلية لها جسم مسطح، يشبه مصباح السقف، وتتكون من قناع ومصدر ضوء LED.يبدو أنه لا يوجد حبات مصباح، فقط لوحة عاكس الضوء بيضاء.

جسم ضوء الكشاف أعمق وله هيكل زاوية شعاع، وبالتالي فإن جسم ضوء الكشاف بالكامل سيكون أعمق.يبدو أنه يمكن رؤية زاوية الشعاع وخرزات المصباح، وهو ما يشبه إلى حد ما جسم المصباح الخاص بالمصباح اليدوي المستخدم من قبل.

3. حسب زاوية الشعاع

تتميز الأضواء النازلة بزاوية شعاع واسعة، في حين أن الأضواء الكاشفة لها زاوية شعاع ضيقة.بشكل عام، يكون مصدر الضوء هو الأكثر سطوعًا بالأسفل مباشرة، وينخفض ​​السطوع على كلا الجانبين.عندما تكون شدة الإضاءة على كلا الجانبين 50% من قيمة الذروة، يتم استخدام هذا كحدود.الزاوية بين الخطين هي زاوية الشعاع.

تنقسم المصابيح عادة إلى ثلاث زوايا شعاع: ضيقة ومتوسطة وواسعة.زاوية الشعاع الضيقة هي <20 درجة، وزاوية الشعاع المتوسطة هي 20 درجة ~ 40 درجة، وزاوية الشعاع العريضة> 40 درجة.وفي ظل الظروف الأخرى المتساوية، كلما كبرت زاوية الشعاع، قلت شدة الضوء المركزي، وكلما كبرت البقعة، قلت الإضاءة، والعكس صحيح.



4. وفقا لتأثير الضوء

سوف يشع مصدر الضوء للإضاءة السفلية من اللوحة إلى المناطق المحيطة، والتي تكون أكثر تشتتًا ولكن أكثر تجانسًا، وسوف يضيء الضوء على نطاق أوسع وأوسع.

سيكون مصدر الضوء الناتج عن الأضواء الكاشفة مركزًا نسبيًا.إذا تركزت الإضاءة في منطقة واحدة، فإن الضوء سوف يسطع بشكل أكبر وأكثر سطوعًا.


5. وفق التطبيقربط

(1)يتم توزيع مصادر الإضاءة النازلة بالتساوي وتستخدم بشكل عام في غرف المعيشة والممرات والتطبيقات واسعة النطاق بدون أضواء رئيسية.من خلال الإضاءة الموحدة، تظهر المساحة بأكملها مشرقة وواسعة، ويمكن أن تحل محل الضوء الرئيسي كمصدر ضوء مساعد لإضاءة المساحة.



(2) يكون مصدر الضوء مركزًا نسبيًا ويستخدم بشكل أساسي لتسليط الضوء على تركيز التصميم في مكان معين.يتم استخدامه بشكل عام على جدار الخلفية.تحت خلفية الأضواء، الأشكال واللوحات الزخرفية على جدار الخلفية تجعل تأثير الإضاءة للمساحة واضحًا ومتعدد الطبقات.الإحساس الغني سيجعل إبراز التصميم مميزًا بشكل أفضل.



أخبار

تابعنا

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
هاتف: 18144746027-86+
بريد إلكتروني: rexpeng@oneplusonelighting.com
العنوان: رقم 105 منطقة شانغوي الصناعية في شياشي، جيوجيانغ، منطقة نانهاي، مدينة فوشان، فوشان، قوانغدونغ، الصين.
حقوق النشر 2023 © Foshan One Plus One Lighting Technology Co., Ltd.كل الحقوق محفوظة.مدعوم من leadong.com Sitemap