منتجات
أنت هنا: بيت » منتجات » إضاءة المنزل » لمبة اضاءة » عمر افتراضي طويل، لمبة LED متعددة الاستخدامات على شكل حرف A

فئة المنتج

أخبار

عمر افتراضي طويل، لمبة LED متعددة الاستخدامات على شكل حرف A

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

لمبة LED على شكل A هي نوع من المصابيح الكهربائية ذات الشكل البيضاوي أو الكمثري المميز.إنها موفرة للطاقة ويمكن أن تدوم لمدة تصل إلى 25 مرة أطول من المصابيح المتوهجة التقليدية.في حين أن لمبة الإضاءة التقليدية تستخدم 80 وات لإنتاج 940 لومن، فإن إصدار LED هذا يستخدم 11 وات فقط مما يعادل كفاءة طاقة تبلغ 85 لومن/وات.

2


ميزة:

  • توفير الطاقة: استهلاك الطاقة لمصباح LED الأبيض هو 1/10 فقط من استهلاك المصابيح المتوهجة و1/4 من استهلاك المصابيح الموفرة للطاقة؛

  • عمر طويل: يمكن أن يصل العمر الافتراضي إلى أكثر من 100000 ساعة؛

  • حماية البيئة: مصابيح LED عبارة عن بواعث ضوئية صلبة ليست فقط مقاومة للصدمات ولا تنكسر بسهولة، ولكن يمكن أيضًا إعادة تدوير النفايات دون تلويث البيئة.

  • الأمان: لا يحتوي على عناصر ضارة مثل الزئبق والصوديوم ولا يشكل أي خطر إشعاعي على جسم الإنسان.



كيفية اختيار لمبة LED

1. انتبه إلى التجويف ودرجة حرارة اللون

  • بشكل عام، يشير اللومن إلى الشمعة - سطوع الشمعة الذي يظهر على مسافة تصل إلى متر واحد.على سبيل المثال، يقابل المصباح المتوهج بقدرة 40 واط ما يقرب من 470 لومن.من أجل الحصول على نفس القدر من الإضاءة، تتوافق مصابيح LED مع مصابيح بقدرة 5 واط، مما يضمن توفير الطاقة بنسبة 90% تقريبًا.

  • درجة حرارة اللون هي لون الضوء المنبعث من المصباح.درجة حرارة اللون هي لون الضوء المنبعث من المصباح الكهربائي.الوحدة هي كلفن (ك).يختلف لون المصابيح من الأبيض الدافئ إلى الأبيض البارد.أي من 2700 ألف إلى 6500 ألف.

إجابة1

2. انتبه إلى مؤشر تجسيد اللون للمبة

  • مؤشر تجسيد اللون: يشير إلى خصائص الألوان المختلفة عندما يتم تشعيع مصادر الضوء ذات الأطياف المختلفة على كائنات من نفس اللون.

  • يُستخدم عادةً مؤشر تجسيد اللون (Ra) للتعبير عن تجسيد اللون لمصدر الضوء.كلما ارتفع مؤشر تجسيد اللون لمصدر الضوء، كان أداء تجسيد اللون أفضل.

  • بفضل تنوعها وكفاءتها، تمتزج لمبة LED على شكل حرف A هذه بشكل لا تشوبه شائبة مع أي شكل من أشكال الغرفة، مما يضيف القليل من الذوق إلى مساحة المعيشة الخاصة بك.

طلب:

شكرا جزيلا ماكينات القمار2


كيفية تركيب لمبة LED على شكل A


أولا وقبل كل شيء، نحن بحاجة إلى فهم مواصفات اللمبة التي يجب استبدالها، مثل ما إذا كان هناك اختلاف في جهد مصدر الطاقة.إذا تم اختيار المصباح بشكل غير صحيح، فسوف يصبح غير قابل للاستخدام أو حتى تالفًا.هناك أيضًا سؤال حول ما إذا كان منفذ توصيل المصباح الكهربائي عبارة عن برغي أم مقبس.لذلك، قبل الاستبدال، تأكد من أنه منتج بنفس المواصفات والجهد.


شركة فوشان وان بلس وان لتكنولوجيا الإضاءة المحدودة


على: 
تحت: 

تابعنا

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
هاتف: 18144746027-86+
بريد إلكتروني: rexpeng@oneplusonelighting.com
العنوان: رقم 105 منطقة شانغوي الصناعية في شياشي، جيوجيانغ، منطقة نانهاي، مدينة فوشان، فوشان، قوانغدونغ، الصين.
حقوق النشر 2023 © Foshan One Plus One Lighting Technology Co., Ltd.كل الحقوق محفوظة.مدعوم من leadong.com Sitemap