منتجات
أنت هنا: بيت » منتجات » الإضاءة التجارية » أدى ضوء لوحة » ضوء لوحة مستديرة مثبت على السطح عالي الجودة

فئة المنتج

أخبار

loading

ضوء لوحة مستديرة مثبت على السطح عالي الجودة

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يتكون الضوء المسطح بشكل أساسي من شريحة LED عالية الطاقة، وطاقة المحرك، وحامل المصباح، وظل المصباح وجوانب أخرى، مقارنة بالإضاءة العادية، فهو يتمتع بقدرة أعلى، وكفاءة إضاءة أفضل، وعمر أطول، وهو الخيار الأفضل لتوفير الطاقة والحفاظ على البيئة. إضاءة الحماية في هذه المرحلة.يُعرف المصباح المسطح بمصباح حماية البيئة الأخضر الخالي من التلوث، ومزايا حماية البيئة الخاصة به واضحة جدًا.


يستخدم جسم المصباح المسطح نفسه راتنجات الإيبوكسي بدلاً من الزجاج التقليدي، وهو أكثر صلابة وموثوقية، ولن يتضرر مصباح LED بسهولة حتى لو تم تحطيمه على الأرض، ويمكن استخدامه بثقة.

المصابيح المسطحة لا تنتج ضوء الأشعة فوق البنفسجية، لذلك لا يوجد الكثير من البعوض حول مصدر المصباح مثل المصابيح التقليدية.ستصبح الغرفة أكثر نظافة ومرتبة.

قم بترقية الإضاءة الخاصة بك إلى المستوى التالي من خلال مصباح اللوحة الدائرية LED المثبت على السطح واستمتع بتجربة سطوع استثنائية وكفاءة في استخدام الطاقة والراحة.قم بتحويل المساحة الخاصة بك إلى بيئة جيدة الإضاءة وذكية باستخدام حل الإضاءة المبتكر هذا.


المكونات الرئيسية لمصباح اللوحة LED هي:

① لوحة الغطاء الخلفي

يستخدم الغطاء الخلفي بشكل أساسي لإغلاق جسم المصباح، بالنسبة لمواد الألومنيوم المعدنية، بشكل عام مع 1060 ألومنيوم، بصريًا الملمس العام قوي، لأنه من الألومنيوم، ولكن يمكن أيضًا أن يلعب دورًا في تبديد الحرارة.

② إطار من الألومنيوم

في اختيار إطار الألومنيوم، يعتمد بشكل أساسي على اختيار العميل للمنتجات للتصميم والاستخدام.الأول هو إطار من الألومنيوم المصبوب بالبثق، وتأثير سطح الإطار هذا جيد، وتأثير تبديد الحرارة على ما يرام؛والثاني هو استخدام صب إطار الألومنيوم، وهذا النوع من مستوى حماية IP الإطار مضمون، وتأثير ختم الضوء على ما يرام.المظهر العام لمصباح اللوحة LED مثالي، على الرغم من أن التكلفة أكثر تكلفة من النوع الأول، ولكن بشكل أساسي وفقًا لعرف العميل أو الاختبار بعد الترتيب للترويج للعميل، فإن الشيء الأكثر أهمية هو تلبية الجودة دائمًا احتياجات العملاء المختلفة.

④ مصدر ضوء LED

⑤ محرك إمدادات الطاقة

⑥ لوحة الانتشار

⑦ لوحة توجيه الضوء



على: 
تحت: 

تابعنا

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
هاتف: 18144746027-86+
بريد إلكتروني: rexpeng@oneplusonelighting.com
العنوان: رقم 105 منطقة شانغوي الصناعية في شياشي، جيوجيانغ، منطقة نانهاي، مدينة فوشان، فوشان، قوانغدونغ، الصين.
حقوق النشر 2023 © Foshan One Plus One Lighting Technology Co., Ltd.كل الحقوق محفوظة.مدعوم من leadong.com Sitemap